اختتام دورات “ابدأ مشروعك” في المثلث والإعلان عن افتتاح أخرى

13/04/2013

احتفل ماطي المثلث – مركز دعم المبادرات الاقتصادية في الأسابيع الأخيرة بإنهاء ثلاث دورات بعنوان “ابدأ مشروعك” بكل من باقة الغربية، أم الفحم وقلنسوة. وقد أقيمت الدورات في ماطي المثلث في باقة الغربية، ومركز نهضة للتوجيه المهني أم الفحم والمركز الجماهيري في قلنسوة.

يهدف المشروع إلى مساعدة وإرشاد المشتركين بفتح وإدارة مصلحة عمل والبحث عن اتجاهات جديدة نحو المستقبل مع إكساب الأدوات الاحترافية وتطوير قدراتهم ومهاراتهم لفتح مصلحة اقتصادية. تتألف الدورات من 56 ساعة تعليم أكاديمية للدورة الواحدة. خلال الدورة يتم فحص جدوى وإمكانية تحقيق خطة المصلحة والحصول على قرض بالإضافة إلى التدريب الشخصي على التصرف باستقلالية وتلقي مشورة ونصائح في مجال إدارة الإعمال ومن ثم يكون بالإمكان الانضمام إلى منتدى أصحاب المصالح.
من الجدير ذكره أن المشروع ممول من وزارة الصناعة والتجارة والتشغيل، سلطة المصالح المتوسطة في إسرائيل ومكاتب التشغيل.

وصرح جمال مجادلة مدير عام ماطي المثلث أن مركز ماطي المثلث يسعى لتقديم الخدمات الاستشارية والمرافقة الشخصية من خلال الدورات والمؤتمرات والمشاريع الأخرى بهدف مساعدة المبتدئين في مجال الأعمال وفتح المصالح الصغيرة والمتوسطة وإنجاحها في منطقة المثلث. وشكر السيد جمال كل من السيدة هنادي أبو عصبة والسيدة أنهار مصاروة مركزتي المشروع في كل من المثلث الشمالي والجنوبي وجميع المؤسسات الداعمة والمشاركة والمشتركين المبادرين.

ومن المقرر افتتاح دورات “ابدأ مشروعك” أخرى قريباً في أنحاء متعددة في منطقة المثلث والتسجيل لا يزال مستمراً.

465

image (4)

image (3)

image (2)

image (1)

image