ماطي المثلث يعقد المؤتمر الرابع لرجال الاعمال بأم الفحم

09/04/2012

14/06/2011

عقد في منتجع الواحة بمدينة ام الفحم المؤتمر الرابع لرجال الاعمال الذي بادر اليه ماطي المثلث تحت عنوان “صندوق التمويل والقروض”.

بمشاركة عدد من الشركات المعتمدة والبنوك المختلفة في البلاد ، فيما تخلل المؤتمر العديد من الفقرات والكلمات من عدد من المسؤولين ، والذي اشار جميعهم الى اهمية رفع مستوى المحال التجارية والمصالح الصغيرة ومساعدتها من اجل الحصول على الإمكانيات المناسبة ودمجها في سوق العمل.
جمال مجادلة مدير ماطي المثلث افتتح المؤتمر بكلمة ترحيب لكل من شارك وحضر المؤتمر ، والذي يهدف الى تطوير المشاريع والاقتصاد الذي يعود بالخير على الجميع، واصفا المواطن العربي “انه لا يجد التوقيت والالية المناسبة للحصول على الحقوق ، مشيرا الى ان ماطي المثلث بالتعاون مع السلطات المحلية يعملون جاهدين من اجل تقديم المعلومات والخدمات للمواطن ، لاتخاذ القرار السليم في اخذ الحقوق والقرارات ، او عدم اخذها وسيكون القرار نابعا عن معرفة وليس اصدار قرار من خلال عدم المعرفة ، وهنالك خدمات مختلفة من خلال هذه المؤسسة ، بدعم من الدولة من خلال المرافقات المهنية ، وبناء البرامج والمؤتمرات المختلفة”.

فيما شارك في فعاليات المؤتمر نائب رئيس بلدية ام الفحم مصطفى غليون ، بالإضافة الى ممثلين عن البنك العربي وممثلين عن ماطي المثلث وسلطة دعم الاقتصاد في الوسط العربي ، وممثلين عن وكالة دعم المصالح الصغيرة في وزارة التجارة والصناعة ، وشخصيات عربية من كافة انحاء البلاد.
سامي لهياني مدير قسم التطوير الاقتصادي في سلطة التطوير ، الذي شارك هو ايضا بكلمة قصيرة اكد من خلالها على شكره للجميع ، وقال: “ان الوزارات المختلفة وسلطة التطوير ستبقى تدعم المصالح العربية” ، كما وشكر الحضور على تلبيتهم للدعوة والمشاركة في فعاليات المؤتمر.
وفي الختام شكر مصطفى غليون نائب رئيس بلدية ام الفحم الحضور على المشاركة ، ووجه التحية لهم، كما وشكر القيمين على هذا المؤتمر ، مؤكدا “ان البلديات والمجالس والوزارات المختلفة ، يجب ان تدعم اصحاب المصالح الصغيرة والمتوسطة ، من اجل الوقوف امام التحديات والاندماج في سوق العمل وتعريف اصحاب المصالح على كيفية ادارتها بالصورة المناسبة.