ماطي المثلث يعقد مؤتمر التمويل السادس في الطيرة

06/03/2014

بمبادرة ماطي المثلث وتحت رعاية بنك هبوعليم أقيم يوم الثلاثاء مؤتمر التمويل السادس في مطعم ومقهى سارة في الطيرة بمشاركة السلطة لدعم المصالح الصغيرة والمتوسطة وسلطة التطوير الاقتصادي في الوسط العربي وشركة بي دي اي الاقتصادية وبحضور جمهور غفير من أصحاب المصالح والمبادرين وسيدات الأعمال من منطقة المثلث الجنوبي وموظفين من بنك هبوعليم.

وقد افتتحت المؤتمر السيدة لبنى خديجة مركزة المشاريع لمنطقة المثلث الجنوبي في ماطي المثلث والتي رحبت بالحضور وأكدت على اهمية مثل هذه المؤتمرات لإثراء ودعم أصحاب المصالح التجارية في الوسط العربي. وقد تخلل المؤتمر محاضرات عن كيفية إعداد الطلبات وبرامج الجدوى الاقتصادية وتقديمها للصناديق الاعتمادية والبنوك, هذا بالإضافة إلى كيفية إدارة المصالح بشكل سليم من خلال إستراتيجية شاملة وإدارة سيولة نقدية سليمة وتجنيد التمويل بشكل صحيح.

وشارك في المؤتمر مدراء الفروع في بنك هبوعليم والسيد نبيل توتري مدير الوسط العربي في بنك هبوعليم إلى جانب السيدة سريت بن ناتن مديرة منطقة الشارون والسيد عبد عزام ممثل سلطة التطوير الاقتصادي بمكتب رئيس الحكومة، وقد رحب كلاهما بالحضور وأكدت السيدة سريت بن ناتن في كلمتها على أن بنك هبوعليم – البنك الأكبر والأول في البلاد يقوم بدعم المصالح التجارية بشكل دائم عن طريق تقديم الأدوات المالية الصحيحة والاستشارة المهنية من قبل مدراء الفروع ومدراء أقسام المصالح التجارية الذين يتمتعون بخبرة عالية في هذا المجال.

السيد رائد أبو ريا مدير مجال صناديق المصالح الصغيرة والمتوسطة في البنك عرض أمام المشاركين في المؤتمر المزايا التي يمنحها بنك هبوعليم للمصالح التجارية الصغيرة في الوسط العربي وعرض حلول متعددة لتمويل المصالح الصغيرة، كما شدد على أنّ البنك يضع في خدمة زبائنه رزمة تشمل المرافقة الشخصية بموضوع الاستشارة الاقتصادية، الامتيازات والدعم لزبائن قطاع المصالح الصغيرة. كما تلاه مشاركة للسيد ايال يناي مدير عام مشترك لشركة بي دي آي حيث عرض مصادر تمويل خارجية للمصالح الصغيرة والمتوسطة.

والجدير بالذكر أن السيد جمال مجادلة طالب الجمهور وأصحاب المصالح بالتوجه إلى مركز ماطي المثلث التي بدورها تدعم وترافق المصالح التجارية والمبادرين وتقيم الدورات والمرافقات المهنية للمصالح في جميع أنحاء المثلث.

unnamed 10 12 14 71