ماطي المثلث يختتم دورة تعلم فن تصميم الأزياء ويعلن عن افتتاح أخرى الاسبوع القادم

10/10/2013

Moda

ضمن النشاط متعدد المجالات الذي يقوم به مركز رعاية المبادرات ماطي المثلث بهدف تحسين مكانة المرأة العربية في منطقة المثلث اقتصادياً واجتماعياً – اختتم ماطي المثلث الاسبوع الفائت دورة خياطة وتصميم الأزياء في باقة الغربية بإشراف مصمم الازياء نسيم أديب، وقد شملت الدورة 14 لقاء تعليمي، وشاركت فيها مجموعة من النساء من منطقة المثلث.

وتطرقت هنادي ابو عصبة مركزة المشاريع في ماطي المثلث إلى أهمية موضوع الأزياء والموضة وقالت انّه أصبح جزء لا يتجزأ من الحياة اليومية وأن المجتمعات العصرية تٌولي موضوع الموضة أهمية كبيرة وتعتبرها من أهم الروابط والمقومات الموحدة بين المجتمعات، وتتعامل معها كوسيلة للتواصل ولنقل الأفكار والتعرف على كل ما هو جديد ومتغير.

كما وشملت هذه الدورة تعليم مواضيع متنوعة تختص بهذا المجال ومنها تقديم شرح عام حول طرق فن الخياطة المتعددة، المقاسات، التفصيل وكيفية استعمال أنواع الأقمشة والملابس المختلفة. هذا بالإضافة إلى تعلم فن الموضة والأزياء التي تؤهل المشاركات للعمل في هذا المجال وبشكل مستقل أيضا مما يساعد على تحسين الوضع الاقتصادي والاجتماعي للعائلة.

وكاستمرار لسلسلة هذه الدورات الناجحة والمثمرة، يعلن ماطي المثلث عن افتتاح دورة جديدة أخرى في نفس المجال – تصميم الأزياء والخياطة الأسبوع القادم في باقة الغربية.
لتفاصيل أخرى وللتسجيل: 046381139