ماطي المثلث يفتتح دورة جديدة في مجال التجارة الالكترونية

08/04/2012

20.12.2010

افتتح مركز رعاية المبادرات ” ماطي المثلث”  مؤخرا دورة جديدة في مجال التجارة الالكترونية، والتي تهدف الى تأهيل المشاركين فيها الى جني الأرباح العالية عبر الإنترنت.

وقال مدير عام ماطي المثلث، جمال مجادله إن العمل والمداولات التجارية تشهد قفزة نوعية وتطورا وابتكارا مستمرا ومميزا وخاصة في مجال التعامل عبر الانترنت، ولذا هناك ضرورة لمواكبة هذا التطور وتعلم فن التجارة الالكترونية دون الحاجة لاستثمار الأموال في هذا المشروع، ويشرف على تعليم هذه الدورة خبراء ومختصون من كبار الشركات التي تعمل في مجال الانترنت.

وتشمل الدورة عدة مواضيع في هذا المجال ومنها تعليم أولي في مجال المبادرات عبر الانترنيت، والتجارة الالكترونية والتسويق الناجع، وإعداد خطة اقتصادية للمصلحة التجارية.

ومن الجدير بالذكر ايضا ان ماطي المثلث يعمل حاليا على افتتاح دورة اخرى في مجال المصالح العائلية المشتركة. وتهدف هذه الدورة الى رفع مستوى نجاعة المصالح العائلية التجارية ، ويهدف المشروع بالأساس لاكتساب الخبرة والمهارة التي تتطور وتنمو من جيل الى اخر للالتزام العائلي، وتشجيع المساهمة العائلية والتأهل على كيفية تحضير الجيل الجديد من القادة ألإداريين.

وأشار جمال مجادله الى أن أهمية المشاركة في هذه الدورة تكمن بـتأهيل ومساعدة المصالح العائلية على العمل وفق أسس سليمة تضمن لها الاستقرار الاقتصادي والاستمرارية لهذه المصالح ، وأن شروط القبول لهذه الدورة تشمل خبرة عشر سنوات على ألأقل، ودورة مالية سنوية لا تقل عن المليون شيقل، ووجود ستة عمال على ألأقل في المصلحة التجارية وكذلك شركة بين الأخوة أو الأعمام أو بعض العائلات.