ماطي المثلث ينظم في أكاديمية القاسمي مؤتمر التشغيل لأصحاب المصالح والشركات

03/11/2012

23.10.2012

نظم مركز المبادرات ألاقتصادية ماطي المثلث اليوم بجو يدعو على التفاؤل في أكاديمية ألقاسمي – باقة الغربية مؤتمراً لتشغيل ودعم المصالح التجارية في المثلث.
ويندرج تنظيم هذا المؤتمر ضمن إطار النشاطات المتنوعة التي يقوم بها مركز رعاية المبادرات الاقتصادية “ماطي المثلث ” لتطوير ودعم الاقتصاد في مختلف المجالات في منطقة المثلث حيث يشارك فيه أصحاب مصالح من مجالات تجارية مختلفة.

وقال مدير عام ماطي المثلث جمال مجادلة انه تم الاطلاع والتعرف من خلال المؤتمر على مسارات الدعم والمساعدات التي تقدم للمصالح التجارية بالإضافة الى الأفضليات المستحقة لهم.

وأشار جمال مجادلة الى أنه فضلا عن أصحاب المصالح التجارية المدعوّين شارك بهذا المؤتمر كل من رئيس بلدية باقة الغربية المحامي مرسي أبو مخ الذي أشاد بالمؤتمر وعلى أهمية تقديم الدعم للمشغلين بهدف رفع المستوى الاقتصادي بالوسط العربي وتقليل نسبة البطالة.، د. خالد محمود عميد الدراسات الاسلاميه ونائب رئيس أكاديمية ألقاسمي.الذي اعرب عن سروره بإقامة مثل هذه المؤتمرات التي من شانها تطوير الوضع الاقتصادي الحالي في الوسط العربي لانه يعاني من فترة ركود بسب ألازمه ألاقتصاديه العالمية . وممثل السلطة للتطوير الاقتصادي للوسط العربي سامي لهياني.الذي هنئ الحضور بمناسبة قدوم العيد الأضحى المبارك وطلب من كل رجال الأعمال لتوجهه للسلطة للاستشارة والدعم .، وممثل وزارة الصناعة والتجارة وسام سليمان الذي رحب بالمشاركين وعرض طرق ووسائل لتقديم الخدمات للواء الشمال، وممثلة سلطة تطوير المصالح الصغيرة والمتوسطة جالي بن ميخئيلي، اختتم المؤتمر بمحاضره من السيد آشر شطريت نائب مدير مركز الاستثمارات والذي تحدث عن مسارات الدعم والمساعدة وعن الأفضليات المستحقة لأصحاب المصالح.